عرض مشاركة واحدة
قديم 03-Dec-2009, 10:26 PM   #1
عضو فعال


الصورة الرمزية نايف الزعيتري
نايف الزعيتري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 512
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 04-Nov-2012 (11:33 PM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الهلال والشباب .. أبداع وأمتاع وأربعه أهداف



قدما لاعبو فريقا الهلال والشباب واحدة من أمتع المباريات في دوري زين السعودي وذلك عندما تقابلا مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة العاشرة من دوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، حيث تقاسم الفريقان المستوى والنتيجة، فكانت مجريات الشوط الأول دانت لمصلحة الهلال الذي شن هجوما مبكرا على المرمى الشبابي، وتمكن من أنهاء الحصة الاولى متقدما بهدفين مقابل هدف.


وفي ظل السيطرة الهلالية تمكن لاعبو الهلال من تسجيل الهدف الأول عبر البرازيلي نيفيز من كرة ثابته لعبها في اقصى الزاوية اليمنى لمرمى فريق الشباب.


ولم يمهل الهلاليون لاعبو فريق الشباب لالتقاط أنفاسهم حتى تمكن الشلهوب من مضاعفة النتيجة بتسديدة رائعة عانقت الشباك معلنة الهدف الهلالي الثاني.


ولم ييأس الشبابيين لنتيجة الخسارة حيث أستغل لاعبو الشباب خطأ هلالي في منتصف الملعب ليقتنص التايب كرة يلعبها للشمراني الذي سددها تصدى لها الدعيع قبل أن يكملها البرازيلي كماتشو في الشباك هدفا أولا.


وفي الحصة الثانية اسهم الهدف الشبابي في بسط الفريق لسيطرته على الملعب وتمكن من تهديد المرمى الهلالي كثيرا حتى تحقق لهم التعادل عقب أن تهيأت كرة لفلافيو حاول أن يتوغل بها قبل أن يسقطه الكوري لي شونغ أحتسب معها الحكم ركلة جزاء نفذها ناصر الشمراني تصدى لها الدعيع قبل أن يكملها كماتشو في الشباك هدفا ثانيا.


تبادل بعدها الفريقان السيطرة والهجمات وكاد كل فريق أن يحقق هدفا آخر قبل أن يعلن الحكم صافرة النهاية، ليستمر الهلال متصدرا بـ26 نقطة يليه
الشباب بـ23 نقطة.


وفي مباراة أخرى حقق فريق الحزم فوزا كبيرا على فريق نجران بأربعة أهداف مقابل هدفين


 

رد مع اقتباس