عرض مشاركة واحدة
قديم 16-Jun-2014, 08:46 PM   #18
عضو برونزي


الصورة الرمزية فهد المعيوفي
فهد المعيوفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 23-Jun-2018 (05:51 AM)
 المشاركات : 2,824 [ + ]
 التقييم :  32
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تغطيه ومباريات ونتائج كأس العالم 2014



فيدال في قائمة تشيلي للمونديال رغم الإصابة










شهدت التشكيلة النهائية لمنتخب تشيلي لكأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد اسم لاعب الوسط ارتورو فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي رغم وجود بعض الشكوك حول مشاركته في البطولة بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وأجرى فيدال - أحد أبرز لاعبي المنتخب التشيلي - جراحة في الركبة مطلع الشهر الماضي بعد إصابته بقطع في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى وهي جراحة تحتاج في المعتاد إلى عدة أسابيع من الراحة مما أدى إلى زيادة الشكوك حول إمكانية جاهزيته بدنيا للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم 12 يونيو.

وتلعب تشيلي في المجموعة الثانية بجانب أسبانيا حاملة اللقب وهولندا وأستراليا وستبدأ مشوارها في البطولة بمواجهة أستراليا في 13 يونيو.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:


حراس المرمى: كلاوديو برافو (ريال سوسيداد) جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) كريستوفر توسيلي (يونيفرسيداد كاتوليكا).

مدافعون: جاري ميديل (كارديف سيتي) جونزالو خارا (نوتنجهام فورست) خوسيه روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي) يوجينيو مينا (سانتوس) ماوريسيو ايسلا (يوفنتوس).

لاعبو وسط: خورخي فالديفيا (بالميراس) فيليبي جوتيريز (تفينتي انشيده) خوسيه بيدرو فوينزاليدا (كولو كولو) فرانسيسكو سيلفا (اوساسونا) ارتورو فيدال (يوفنتوس) تشارلز ارانجيز (انترناسيونال) مارسيلو دياز (بازل) كارلوس كارمونا (اتلانتا) ميكو البورنوز (مالمو).

مهاجمون: اليكسيس سانشيز (برشلونة) ادواردو فارجاس (بلنسية) جان بوسيجور (ويجان اثليتيك) ماوريسيو بينيا (كالياري) فابيان اوريانا (سيلتا فيجو) استيبان بارديس (كولو كولو).


 
 توقيع : فهد المعيوفي

الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً .. كي لآ نختنق !


رد مع اقتباس