عرض مشاركة واحدة
قديم 16-Jun-2014, 08:58 PM   #1
عضو برونزي


الصورة الرمزية فهد المعيوفي
فهد المعيوفي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 23-Jun-2018 (05:51 AM)
 المشاركات : 2,824 [ + ]
 التقييم :  32
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تغطيه ومباريات ونتائج كأس العالم 2014



لام ونوير وشفاينشتايجر يقتربون من العودة إلي الملاعب








واصل فيليب لام قائد المنتخب الألماني لكرة القدم، وزميلاه باستيان شفاينشتايجر ومانويل نوير تدريباتهم المنفردة تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية لمنتخب ألمانيا اليوم الثلاثاء.

ويأمل الثلاثي الألماني في التعافي تماما من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا حتى يتمكنوا من قيادة الفريق في نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل الشهر الجاري.

واستغرق تدريب الثلاثي قرابة ساعة كاملة، ولكن لم يتضح بعد عما إذا كان سيدفع بهم يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا في لقاء الفريق الودي مع أرمينيا يوم الجمعة القادم بمدينة ماينز من عدمه.

وقال لوف إن اللاعبين الثلاث حققوا "تقدما ملحوظا" واصبحوا قريبين للغاية من العودة للملاعب.

وتعرض لام للإصابة في كاحل القدم، بينما تلقى نيوير إصابة في الكتف خلال لقاء فريقهما بايرن ميونيخ مع غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم 17مايو الماضي، فيما يعاني شفاينشتايجر من إصابة في الركبة، أبعدته عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

ولم ينضم اللاعبون الثلاثة إلى تدريبات الفريق بمعسكره الحالي في شمالي إيطاليا حتى الآن، كما لم يشارك أي منهم في المباراة الودية التي أجراها المنتخب الألماني مع نظيره الكاميروني أول أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل 2/2 في مونشنجلادباخ.

وتعتبر مباراة أرمينيا هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل سفره إلى البرازيل يوم السبت القادم لخوض غمار المونديال، حيث يستهل الفريق أولى مبارياته في كأس العالم بمواجهة البرتغال يوم 16يونيو القادم.

ويلعب منتخب ألمانيا في المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة بجانب منتخبات الولايات المتحدة، غانا، البرتغال.

ويسعى المنتخب الألماني، الفائز بكأس العالم ثلاث مرات، للوقوف على منصة التتويج مجددا بعد غياب دام 18عاما.

ولم يحصل منتخب ألمانيا على أي لقب منذ تتويجه بكأس الأمم الأوروبية (يورو 1996) التي أقيمت بانجلترا تحت قيادة قيادة مديره الفني الأسبق بيرتي فوجتس.


 
 توقيع : فهد المعيوفي

الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً .. كي لآ نختنق !


رد مع اقتباس