عرض مشاركة واحدة
قديم 19-Jun-2009, 05:40 AM   #1
عضو فعال


الصورة الرمزية ماجد
ماجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-Aug-2017 (02:38 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صراع في البيت الأبيض بسبب "سجائر" اوباما



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تخيل حاكم ممكن نقول العالم
ويطبق علية نظام تبطي يطبق في بعض الدوائر الحكومية

اوباما

يتسلل إلى الخارج للتدخين ثم يعود لإكمال عمله




خالد علي (سبق) جدة:
طالب المسؤولون في البيت الأبيض ، الرئيس الأمريكي باراك اوباما بضرورة الإقلاع عن عادة التدخين ، مؤكدين له بأنه لا يمكنه التدخين داخل البيت الأبيض نهائياً .
وأكد السكرتير الصحفي للبيت الأبيض روبرت حيبس لوسائل الإعلام الأمريكية ، أن اوباما لازال يدخن ولكن لا يمكنه التدخين في البيت الأبيض مما يجعله في بعض الأحيان يقوم بالخروج للتدخين ومن ثم العودة لاستكمال أعماله في البيت الأبيض .
وأضاف روبرت بان اوباما شوهد خلال فترة الانتخابات وهو يمضغ العلك الذي يساعد على الإقلاع عن التدخين ، إلا انه لم يتمكن من ترك السجائر نهائياً ولكن تمكن من التخفيف منها وذلك لأنه مدخن قديم ويصعب عليه الإقلاع عن هذه العادة بسهولة ، مؤكداً رغم ذلك أن اوباما مدخن قديم , إلا أنه لا يمكن له كسر قواعد البيت الأبيض أو السماح له بالتدخين فيه بأي حال من الأحوال .
وبدأت وسائل الإعلام الأمريكية إجراء استطلاعات للرأي عبر مواقعها الالكترونية لمعرفة مدى رضا الشعب الأمريكي عن تدخين رئيسهم ، إضافة إلى أن بعض المواقع وضعت سؤالاً لقرائها للإجابة عليه : هل تؤيد انتخاب رئيس مدخن ؟




والله نصيحتي لك يابوما انك تدخن في دورات المياه( يكرم المنتدى والقراء ) اضن ماحد يكشفك ولا تنسى مروحة الشفط شغاااااله يالخــــــــال


اتمنى الموضوع يعجبكم
وتقبلو تحياتي

اخوكم

مــــــــــــــاجـــــــــــــــــــد


 

رد مع اقتباس