|
![]() |
|
||
![]() |
![]() |
![]() |
| ◄ منتدى المحاورة ► يمنع طرح المنقول فقط أعضاء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
عضو محترف
سايرالسحيله
![]() ![]() ![]() |
بار ك الله فيك أخ سعد على وجهة النظر وبكل تاكيد
ان هذاالصحيح |
مآني من الي يخضع بسهوله **لي هامه يخضع لها الذل ويهين من باعني برخيص بتراب ابيعه **ومن عافني كل الجوارح تعيفه سلامتك ماعد لي رغبت فيك **لاصد قلبي صد من دون رجعه من قال فيني عيب والله ظلمني**فيني ثمآن عيوب والتاسع الطيب ![]() ![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(عرض الجميع )
الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 26
|
|
| , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلام في الصميم | ماجد العرعري | ◄ المنتدى العــام ► | 4 | 05-Nov-2011 08:42 PM |
| كلام في قمة الروعة | بندر عبيد | ◄ المنتدى الإسلامي ► | 4 | 16-Jul-2011 07:48 PM |
| كلام مؤثر وواقعي وجميل جدا....كلام اعجبني | نـbــع آلـوfـــأء | ◄ المنتدى العــام ► | 6 | 16-Oct-2010 01:47 PM |
| كلام حلو 100% | شمالي راقي | ◄ المنتدى العــام ► | 7 | 05-Oct-2010 03:17 PM |