|
|
|
|
#1 |
|
مشرفة المنتدى العام ![]() |
تجربتي لعلاج (الورمات) من اثر الطيحات والصدمات 1- ضعي صمونة (سندويش)في ماء بارد وضعيها على الورم مباشره لمدة 10 دقائق أو اكثر 2-ثم ضعي صمونه ناشفه بدون ماء سوف تقوم السندويشه بسحب الورم دون ترك اثر 3- بعدها ببضع ساعات سوف يختفي كل شئ الورم واللون الازرق والاحمر هذه تجربتي اثناء الاصابة
http://im25.gulfup.com/2012-06-30/1341026969651.jpg اثناء العلاج http://im14.gulfup.com/2012-06-30/1341027142771.jpg بعد العلاج بساعات http://im14.gulfup.com/2012-06-30/134102714222.jpg بعد العلاج بيوم http://im14.gulfup.com/2012-06-30/1341027143713.jpg |
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(عرض الجميع )
الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 16
|
|
| , , , , , , , , , , , , , , , |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|