إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0
إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0 عدد الضغطات : 2,382 عدد الضغطات : 2,576


◄ منتدى الرياضه والشباب ► المنافسات الرياضية المختلفة ، وأخباراها أول بأول .. عالم الشباب بإثارته المعهودة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-Jan-2012, 07:11 PM   #1
عضو متألق


الصورة الرمزية جمال العبسي
جمال العبسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1192
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 العمر : 35
 أخر زيارة : 23-Jul-2015 (12:46 AM)
 المشاركات : 546 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



واصل الهلال هيمنته على المباريات التي تجمعه مع غريمه النصر في مسابقة الكأس وألحق به هزيمة تاريخية على ملعب الملز بنتيجة 4-1 تزامنت مع موجة البرد القارسة، واستطاع (الزعيم) ان ينهي الشوط الاول 3-صفر سجلهم عمر هوساوي في مرماه ومحمد الشلهوب من ركلة جزاء وعبدالعزيز الدوسري والكوري سو قبل ان يحظى المهاجم السهلاوي بهدف فريقه الوحيد، وعطفا على الفرص والسيطرة الهلالية والفرص فقد نجاء النصر من زيادة نسبة الاهداف.

وفي جدة تجاوز الاتحاد ضيف الفيصلي بصعوبة عن طريق لاعب الوسط محمد ابو سبعان وبذلك يلتقي الهلال والاتحاد في الرياض في دور الاربعة، وشهد اللقاء اصابة مبروك زايد الذي تحامل على نفسه بقرار من المدرب.

استحقاق ازرق

واستحق الهلال الفوز عطفاً على أداء لاعبيه طوال شوطي اللقاء فيما أثرت الأخطاء الدفاعية وعدم التجانس بين خطوط النصر في هذه الخسارة المستحقة، وشهدت بداية اللقاء سيطرة هلالية بحثا عن هدف التقدم وسط تراجع من لاعبي النصر ، ولم تمض الدقائق الخمس الأولى حتى تمكن الهلال من التسجيل عندما اخطأ مدافع النصر عمر هوساوي في إبعاد الكرة بالشكل الصحيح لتصل للكوري الجنوبي يو بيونج الذي سدد الكرة وسط المرمى(4)، وكان أول وصول نصراوي لمرمى الهلال من خلال رأسية محمد السهلاوي والتي مرت بجوار القائم(20)، وأضاف محمد الشلهوب الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء تسبب بها عبدالعزيز الدوسري الذي تعرض للإعاقة من حارس النصر خالد راضي(22)، ولم تمض سوى دقيقتين حتى تمكن لاعبوالهلال من إضافة الهدف الثالث عندما انفرد عبدالعزيز الدوسري بالمرمى وسدد الكرة تصدى لها الحارس خالد راضي لتصل للدوسري مره أخرى والذي راوغ أكثر من مدافع وأسكن الكرة على يمين الحارس(24)، بعد ذلك تحسن اداء فريق النصر بحثا عن تقليص الفارق، وأضاع الكولومبي خوان بينو هدفا محققا عندما سدد كرة قوية تصدى لها حارس الهلال حسن العتيبي(25)، وعاد الكولومبي خوان بينو مجدداً لتهديد المرمى (الأزرق) عندما سدد كرة قوية تصدى لها ببراعة الحارس الهلالي(42).

ومع بداية الحصة الثانية زج مدرب النصر الكولومبي ماتورانا بورقتي شايع شراحيلي والكوري الجنوبي كيم بيونغ بدلا عن الثنائي خالد عزيز وخالد الزيلعي من أجل تقليص الفارق، ولكن واصل فريق الهلال الضغط من أجل زيادة الغلة من الأهداف وكان لهم ما أرادوا عندما مرر محمد الشلهوب الكرة لزميله الكوري الجنوبي يو بيونغ الذي تقدم بالكرة نحو مرمى النصر وسددها على يمين الحارس محرزا الهدف الرابع(50)، بعد ذلك نشط لاعبو النصر وشنوا العديد من الهجمات وتمكن لاعبو الفريق (الأصفر) من إحراز الهدف الأول عندما انسل المهاجم محمد السهلاوي من خلف المدافعين واستلم الكرة بصدره وسددها في وسط المرمى(59)، بعد ذلك قام مدرب النصر ماتورانا باستخدام الورقة الأخيرة عندما أشرك أحمد عباس بدلا عن إبراهيم غالب (64)، فيما أشرك مدرب الهلال الوطني سامي الجابر الثنائي عيسى المحياني وعبدالله الزوري بدلاً عن نواف العابد ومحمد الشلهوب(75)، وأضاع مدافع النصر محمد عيد هدفا محققا لفريقه عندما واجه المرمى وسدد الكرة بشكل عشوائي(78)، بعد ذلك هدأ اللعب من الجانب الهلالي وسط ضغط من طرف فريق النصر ولكن دون خطورة تذكر، وقبل نهاية اللقاء بست دقائق أشرك مدرب الهلال المهاجم سعد الحارثي بدلا عن زميله الكوري الجنوبي يو بيونج(84)، وقام حكم اللقاء بمنح لاعب الهلال عبداللطيف الغنام البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء ليكمل الهلال اللقاء ناقصا(87)، وكاد أن يضيف عبدالله الزوري الهدف الخامس عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم(90).

انتصار صعب

قاد محمد بوسبعان الاتحاد لدور الاربعة وملاقاة الهلال الجمعة المقبل بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في شباك الفيصلي امام جمهور اتحادي كبير شهده استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة لاول مرة في لقاءات الاتحاد هذا الموسم، واستهل الاتحاد اللقاء بضغط هجومي بغية تسجيل هدف مبكر واضاع كماً من الفرص السهلة امام المرمى كان ابرزها تسديدة اندوما ابعدها دفاع الفيصلي(7)،والكرة المرتدة من النتيف في خط الستة ترتطم بويندل تعتلي العارضة لضربة مرمى (10).

وكاد الفيصلي ان يباغت الاتحاد بعد مجهود فردي قام به وائل عيان عكسها لداخل منطقة الجزاء تخطت مدافعي الاتحاد وتصل لمهاجم الرائد الشمري ليتدخل السعيد ويبعدها عن منطقة الخطر(18)، وفي لمحة رائعة من ويندل صوب كرة جميلة باتجاه المرمى تعتلي العارضة بقليل(27).

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين يتحصل الاتحاد على ركلة جزاء اثر اعاقة ويندل من تيسير النتيف تقدم لها ويندل ويضعها في القائم الايمن للنتيف مهدرا ركلة جزاء على فريقه.

وفي كرة خذ وهات بين نايف هزازي وبوسبعان استطاع الاخير من تسجيل هدف فريقه الاول بعد ان وضع الكرة على يمين النتيف بطريقة السهل الممتنع(74).

واهدر احمد عسيري هدفا اتحاديا محققا بعد ان واجه المرمى بكرة خطأ نفذها باولو بالمقاس ارتقى لها العسيري برأسه بجوار القائم بقليل(83)، كما اهدر الفيصلي فرصة التعديل عن طريق مهاجمه الكرواتي بينكو بعد خطأ لعبه الموسى تجد بينكو يلعبها بجوار القائم(88).

استكمال المباريات اليوم

تستكمل مساء اليوم (الثلاثاء) مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، بلقاءين يجمع الأول الشباب وضيفه الأهلي في لقاء يحمل طابع الندية والإثارة كونه يجمع متصدر الدوري الأهلي ووصيفه الشباب؛ فيما يجمع اللقاء الثاني الاتفاق الذي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري بنظيره نجران صاحب المركز الحادي عشر.

الشباب والأهلي في مواجهة (كسر العظم) والاتفاق يخشى مفاجأة نجران
الشباب – الأهلي

يستضيف الشباب نظيره الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في لقاء يحمل طابع الندية والإثارة نظراً لأنه يجمع فريقين يتنافسان على صدارة دوري "زين"، ومن المنتظر أن ينعكس التنافس على بطولة الدوري على المباراة إذ إن الخاسر سيودع المنافسة فيما يواصل الفائز مشوار البحث عن اللقب.

الشباب الذي وصل لدور الثمانية بعد أن تخطى القادسية في دور الستة عشر بهدفين مقابل هدف، يسعى مدربه البلجيكي ميشيل برودوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تخطي الأهلي والوصول لدور الأربعة الذي سيلاقي من خلاله الفائز من مباراة الاتفاق ونجران.

وسيدخل برودوم بالعناصر ذاتها التي شاركت في آخر لقاء بالدوري والذي تغلب فيه الشباب على الرائد بنتيجة 3-2.

ويبرز في صفوف الشباب الحارس وليد عبد الله والمدافع تفاريس ولاعبو الوسط جيباروف وأحمد عطيف ومينغازوا، والمهاجم ناصر الشمراني.

وعلى الجانب الآخر يدخل الأهلي متصدر دوري "زين" لقاء اليوم منتشياً بعد ان تخطى الهلال في آخر لقاء في الدوري، ومتسلحاً بالروح المعنوية التي يعيشها لاعبو الفريق.

ويسعى مدرب الأهلي جاروليم إلى الفوز أمام الشباب الذي يواصل مطاردته للأهلي في سلم ترتيب الدوري، الأمر الذي سيسجل التفوق الأول بين الفريقين قبل الوصول لمرحلة الحسم في الدوري، كون لقاء الدور الأول في الدوري انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1.

مدرب الأهلي يعتمد على مهاجميه الأجنبيين هداف الدوري البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني الذي يقدم أداء كبيرا منذ الموسم الماضي، ومن خلفهما لاعبا الوسط تيسير الجاسم وكماتشو، فيما يبرز في خط الظهر جفين البيشي وكامل الموسى وكامل المر ومنصور الحربي والحارس ياسر المسيليم.

الاتفاق – نجران

يستقبل الاتفاق ضيفه نجران في لقاء يقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وينتظر أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا خصوصاً من جانب أصحاب الضيافة الذي يقدم مستويات مميزة جعلته يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب دوري "زين"، فيما يتطلع نجران الذي يحتل المركز الحادي عشر في بطولة الدوري لإحداث المفاجأة بإزاحة الاتفاق من منافسة كأس ولي العهد.

الاتفاق الذي حقق الفوز في آخر لقاء في الدوري على حساب هجر بهدف وحيد، وصل لدور الثمانية بعد أن تغلب على الأنصار بنتيجة 2-صفر، يعتمد على خلطة متجانسة من اللاعبين الذين قادوا الفريق للعديد من الانتصارات، ويبرز على رأس القائمة هداف الفريق يوسف السالم وزميله في خط المقدمة الأرجنتيني تيغالي، ويأتي خلفهما لاعبا الوسط يحيى الشهري وحمد الحمد، فيما يبقى الحارس فايز السبيعي من الدعامات القوية التي يمتلكها المدرب المتميز برانكو.

وعلى الجانب الآخر يدخل نجران الذي خسر آخر لقاء في دوري "زين" أمام الفيصلي بنتيجة 1-4 وصل لدور الثمانية بعد أن تخطى التعاون بنتيجة 2-1، ويسعى من خلال لقاء اليوم لإحداث المفاجأه بإخراج الاتفاق من البطولة، كون المفاجآت تأتي غالباً في مباريات الكؤوس وهذا ما ينتظره محبو نجران في لقاء اليوم كون الفوارق الفنية كبيرة بين الجانبين.

يبرز في صفوف نجران لاعب الوسط جهاد الحسين والمهاجم أحمد مفلح .



 
 توقيع : جمال العبسي



رد مع اقتباس
قديم 25-Jan-2012, 12:13 AM   #2

اسطورهـ لن تكرر


الصورة الرمزية معلم فكر
معلم فكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1425
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 العمر : 45
 أخر زيارة : 17-Jul-2016 (12:35 PM)
 المشاركات : 3,652 [ + ]
 التقييم :  52
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



يعطيك العافيه على النقل


 
 توقيع : معلم فكر



رد مع اقتباس
قديم 25-Jan-2012, 12:27 AM   #3

مراقبة عامة

سبحان الله وبـ حمده


الصورة الرمزية النجلآ
النجلآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2445
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 24-Jun-2015 (04:06 PM)
 المشاركات : 6,112 [ + ]
 التقييم :  185
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يــكــــفي أني النجلاء
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



يعطيك العاافيه خيو



 

رد مع اقتباس
قديم 25-Jan-2012, 12:58 AM   #4
بدوي زاحف
شاعر


الصورة الرمزية بدوي زاحف
بدوي زاحف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1936
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 27-Jul-2013 (02:29 AM)
 المشاركات : 823 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



الله يعز الاسلام والمسلمين ويحررلنا فلسطين
مشكور جمال على الخبر ربي يعافيك ويخليك لاهلك


 

رد مع اقتباس
قديم 25-Jan-2012, 02:59 AM   #5
عضو مميز


الصورة الرمزية ماجد العرعري
ماجد العرعري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2353
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 العمر : 38
 أخر زيارة : 05-Apr-2013 (09:16 AM)
 المشاركات : 10,958 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كمَ آتمنىَ / ان تفعل شيئاً يشعرنيَ
! بأنك تستحِق كِل ما ” اعانيھ ” مِن اجلكَ
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : ماجد العرعري





رد مع اقتباس
قديم 04-Mar-2012, 04:16 AM   #6
عضو فعال


الصورة الرمزية خذني بكيفك
خذني بكيفك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2539
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 06-Jun-2012 (02:14 AM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



مشكووووووووووووووووووووور


 

رد مع اقتباس
قديم 04-Mar-2012, 03:55 PM   #7
عضو مميز


الصورة الرمزية ماجد العرعري
ماجد العرعري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2353
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 العمر : 38
 أخر زيارة : 05-Apr-2013 (09:16 AM)
 المشاركات : 10,958 [ + ]
 التقييم :  24
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كمَ آتمنىَ / ان تفعل شيئاً يشعرنيَ
! بأنك تستحِق كِل ما ” اعانيھ ” مِن اجلكَ
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي رد: موجة برد (زرقاء) تجمد النصر وتؤكد الهيمنة الهلالية



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع : ماجد العرعري





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الجميع الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 8
, , , بدوي زاحف, , , ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مُبسط جداً لـ مباراه النصر القادمه في دوري زين وصور زواج لاعب النصر محمد سعودحمد ◄ منتدى الرياضه والشباب ► 2 14-Oct-2011 04:33 AM
كيف تحمي إيميلك من الاختراق ؟ محمد المهيمزيـ ◄ منتدى الكمبيوتر ► 26 01-Aug-2010 07:18 PM
كيف تحمي بريدك من السرقة ؟ لمسة ابداع ◄ منتدى الكمبيوتر ► 12 24-Jul-2010 04:38 PM
(المجموعه السادسه):باراجواي تتعادل سلبيا مع نيوزيلندا وتؤكد تأهلها إلى دور الـ16 ..!! ميسي الرشيدي ◄ منتدى الرياضه والشباب ► 3 25-Jun-2010 12:41 AM
القهوة .....تحمي ذاكرة النسااااء ....!! لمسة ابداع ◄ منتدى الصحة والغذاء ► 5 19-Nov-2009 11:28 AM


الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By Noc-Host
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010